Main menu

Pages

سيرفر اخر

  الحلقة 1                                                الحلقة 2              


 الحلقة 3                                               الحلقة 4     

  

الحلقة 5                                                الحلقة 6        


الحلقة 7                                                الحلقة 8   


الحلقة 9                                               الحلقة 10       





مسلسل هجمة مرتدة هو تجسيد لقصة واقعية مستمدة من ملفات المخابرات المصرية، ووجهها الموظفون إلى شاشات التلفزيون في سباق مسلسل دراما رمضان 2021، حيث يعود الفنان أحمد عز إلى التلفزيون من خلال مسلسل الهجوم المرتد بعد غياب عامين منذ مسلسله أبو عمر المصري في 2018 أحمد. هجوم مضاد معروض في رمضان 2021.

سلسلة من الهجمات المضادة
وعبر الفنان أحمد عز، في تصريح سابق، عن أن أحداث مسلسل الهجوم المنشق، الذي تدور أحداثه حول أحد شباب مصر العاملين خارج البلاد، ومحاولة التواصل مع جهاز المخابرات المصرية بعد أن حاولت الجهات الأجنبية تجنيده لهم.
ثم يبدأ تدريبه على أيدي مسؤولي المخابرات، وشخصياتهم نضال الشافعي وهشام سليم، حتى يتمكن من خداع أحمد الفاعلين الأجانب.
أبطال سلسلة من الهجمات المضادة
سلسلة من الهجمات المرتدة من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، ويشارك في بطولتها أحمد عز، مجموعة من أبرز نجوم الفن: هند صبري، هشام سليم، أحمد فؤاد سليم صلاح عبد الله، ماجدة زكي، نضال الشافعي وخالد أنور، وإنتاج تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.


 تعود هند صبري إلى السباق الرمضاني منذ آخر مسلسل عمل لها "حلاوة الدنيا"، والذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه في سباق الأعمال الرمضاني 2017، وتستعد هذا العام لتقديم الجزء الثاني من مسلسلها "تريد الزواج"، والذي يحمل عنوان أحمد عز وهند صبري كانا زوجين منذ مشاركتهما الأولى في فيلم "يوميات مراهقة" عام 2001. ، وشاركوا مرارًا وتكرارًا في فيلم "الممر" لعام 2019.
عشاق الدراما الرمضانية على موعد مع ملحمة العمل الوطني المنتظر في رمضان 2021، مسلسل من الهجمات المضادة من قبل النجمين أحمد عز والتونسية هند صبري. يمثل الفنان أحمد عز في مسلسل "هجوم مرتد" شخصية رجل مصري يعمل في دولة أجنبية، ويحاول تجنيده بشكل حقيقي من قبل جهاز المخابرات، قبل أن ينجح في الاتصال بجهاز المخابرات المصري، لتدريبه بكفاءة تحت إشراف مسئولي الجهاز،

أعلنت الفنانة ندى موسى سعادتها بالمشاركة في مسلسل الهجمات المرتدة مع الفنان أحمد عز وهند صبري في رمضان كوثنة فنية لها.

يمكن مشاهدة المسلسل الجديد "هجوم مرتد" في أول أيام شهر رمضان المقبل على القنوات: dmc - DMC دراما - فن - وتحميل الحلقة الكاملة من Watch it platform - منصة مشاهدة VIP عبر الإنترنت بجودة صورة عالية الدقة. المخابرات العامة المصرية الحديثة، التي ستعرض في رمضان المقبل، ويشارك في بطولتها الفنانون: نضال الشافعي، هشام سليم، صلاح عبد الله، ماجدة زكي، الفنان محمود البزاوي، محمد جمعة، خالد أنور، الفنانة مايان السيد، أحمد فؤاد سليم، والفنان يشارك إنجي قدم من خلال دور جاسوس، تأليف باهر دويدار وتجسيده قيس الشيخ ، من إنتاج Signerji، وغناء مسلسل تاتار مدحت صالح.
reactions
author-img
A group of young people interested in blogging and writing important articles for daily life, where we know how important it is to know the facts in every person’s life َ( Q ANONS )

تعليقات