Main menu

Pages

سيرفر اخر

الحلقة 1                                                  الحلقة 2        


الحلقة 3                                                  الحلقة 4       


الحلقة 5                                                  الحلقة 6        


الحلقة 7                                                  الحلقة 8   


الحلقة 9                                                   الحلقة 10     




 من المقرر عرض دراما موسى في رمضان المقبل ، وستعرض هذه الدراما الديناميكية والتشويق حصرياً على قناة MBC1.

عندما تناول المسلسل الرمضاني المصري موسى ، تولى الفنانان محمد رمضان ، منذر رياحنة والعديد من النجوم الصدارة ، بينما أنتجته شركة الإنتاج سينارجي عام 1950. وتدور قصة مسلسل إس موسى حول تصوير الأخ سعيدي للانتقام لقتل شقيقه. والثأر لموته طاردت قوات الاحتلال البريطاني هذا الجبل إبان الحرب العالمية الثانية. وقعت أحداث مسلسل موسى بين أيام فقر وعذاب وألم ، لكن رغم حلم موسى (نجم محمد رمضان) بالثروة والنجاح ، في الفترة الصعبة من التاريخ المصري وحتى تاريخ العالم بعد الحرب العالمية الثانية ، عمل بجد لتحقيق حلمه. بسبب الحادث الجديد الذي أصاب موسى ، يشعر الرجل بالكسر والغضب من موسى. عائلته ، لذلك بعد أن أصبح ضحية ، أصبح عالمه جلادًا. قد تكون مهتمًا بسلسلة الحرب الأهلية سلسلة موسى تم طرح الفيلم الترويجي بشكل رسمي من خلال المسلسل التلفزيوني "موسى" بطولة الفنان محمد رمضان ، وحصد مليون مشاهدة في الساعة الأولى منذ طرحه على الموقع.
كشف مبدعو مجموعة أعمال عن طبيعة الشخصيات المشاركة في مسابقة رمضان المقرر عرضها في بداية شهر رمضان. وروت النجمة سمية الخشاب الدور الذي لعبته في بطولة المسلسل خلال شهر رمضان وقالت: إنها تجسد شخصية اسمها حلاويتم وهي أخت موسى (محمد رمضان) ، فكل شخصياتهم لها تأثير على حياتهم وهو نفس تأثيرهم الجميل على عملية الحدث ، ب وأضافت سمية أن حلاوتهن من أجمل الأمثلة على المرأة المصرية ، بين الأنوثة والحنان ، والجمع بين الأصالة والأصالة ، وهو ما يسمى بالجدانة. قصة مسلسل موسى أشادت الفنانة سمية الخشاب بدور الكاتب المبدع ناصر عبد الرحمن لتصميمه الفريد لشخصيات مسلسل موسى بطولة محمد رمضان. خاصة شخصياتهم الحلوة ، ذكرت محمد سلامة ، الشخصية العالمية البارزة لهذا المخرج الفني ، لأنه في اليوم الأول منذ تأسيسه ، استخدم مسلسل أبطال موسى بطريقة فريدة. أحضر للفنان محمد رمضان ( محمد رمضان). من أجل تقديم المسلسل في المسلسل الرمضاني بطريقة فريدة لمحمد رمضان الذي يعتبر من المعلمين في وسط المدينة ،
وعلق على الشخصيات في مسلسل "موسى" قائلا إن الشخصيات التي قدمها عاشت في الأربعينيات وأوائل الخمسينيات من القرن الماضي ، وهو أمر خاص للغاية لأن هذا الأمر يتطلب منه الاستعداد لتصوير المسلسل. ولأن اللغة مختلفة ، فإن تفاصيل الشخصيات مختلفة أيضًا ، وخلال هذه الفترة من الضروري أن نفهم كيف يشعر الناس وكيف يفكرون ، لأن أحداث مسلسل موسى حدثت في ثلاثة أماكن: القاهرة وصعيد مصر و الإسكندرية وهذا يعني أن مؤلف المسلسل ناصر عبد الرحمن (ناصر عبد الرحمن) ألقى الضوء على مصر في هذا العصر ، وأنه والمؤلف ناصر عبد الرحمن (ناصر عبد الرحمن) و. أعرب مخرج مسلسل رمضان موسى محمد سلامة سيد رجب (سيد رجب) عن سعادته بالتعاون مع المخرج محمد سلامة لأول مرة. هذه المشاهد فريدة ومؤثرة ، فكان الكاتب ناصر عبد الرحمن (ناصر عبد الرحمن) حاضرا دائما ، مما أعطى الموظفين ثقة كبيرة ، وواصل الحديث عن محمد الرحمن .مدان ، وأوضح أن محمد رمضان. مسلسل "موسى" ليس عملهم الأول ، بل لأن الأعمال السابقة متشابهة مع بعضها البعض.
بطل مسلسل موس محمد رمضان ، الممثلون منذر ريحانة ، رياض الخولي ، عبير صبري ، هبة مجدي ، فريدة سيف النصر ، سمية الخشاب ، سيد رجب ، عريفة عبد الرسول ، صبري فواز ، تارة عماد ، حمدي الوزير ، و. شارك الفنان في المسلسل. الشاب محمود الجمل تأليف ناصر عبد الرحمن ، إخراج محمد سلامة ، إنتاج شركة سينرجي ، غنى رمضان موسى أحمد شي تسلسل مسلسل رمضان موسى أحمد شيبة وأغاني المسلسل. ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة من المسلسل الرمضاني بطولة محمد رمضان مؤخرا ، فضلا عن المزيد من المعلومات التي نشرها الفريق ، مثل مشهد قتل حصان على يد الفنان رياض الخولي أثار ضجة. وتحدثت عن مضيفة معرض الساتان الدكتور ما حاتم ستين وتحدثت عن مسلسل موسى الذي سيعرض في موسم رمضان.
reactions
author-img
A group of young people interested in blogging and writing important articles for daily life, where we know how important it is to know the facts in every person’s life َ( Q ANONS )

تعليقات