Main menu

Pages

مسلسل النمر الحلقه 4









 الحلقة 1                                                 الحلقة 2   

الحلقه 3 

      



تلقى مسلسل النمر 2021 الترويجي الدعائي له، وهو بطولة الفنان محمد عادل إمام ومن المقرر عرضه في مسلسل رمضان المقبل، مع إشادة كبيرة وترحيب من الجمهور بعد عرض برومو رمضان مسلسل قبل لحظات على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى قناة الحياة ضمن السباق الرمضاني ,
كثير من المتابعين بحثوا عن قصة مسلسل النمر وفعالياته وعلى أي قناة يعرض هذا المسلسل الجديد في رمضان بطولة النجم محمد إمام. و محمد إمام استعد بشكل خاص من خلال تمارين قاسية في الصالات الرياضية،
ومن أجل الاستعداد لمسلسل النمر وشخصيته فيه، يعتبر المسلسل من الأعمال القوية التي تم العثور عليها في المسابقة الرمضانية، والتي ظهرت هنا الزاهد في دور البطولة بأسماء العديد من الفنانين ومن المقرر عرضها في الأول من رمضان.

مسلسل أحداث النمر لمحمد إمام 2021
البوستر وأول إعلان رسمي عن مسلسل رمضان النمر بطولة الفنان محمد إمام، والمقرر عرضه في رمضان هذا العام في المسلسل الرمضاني بين ذلك المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار شاب صعيدي عائد من صعيد مصر إلى القاهرة هربا من الانتقام ومن يعمل في الصائغين، ثم هناك خلافات وتدور بينه وبين تاجر يدعى عنتر.
مسلسل النمر للنجم محمد إمام نجل الزعيم عادل إمام وعدد من النجوم مثل الفنان المصري هنا الزاهد والفنان المصري بيومي فؤاد (ضيف شرف)


 
شارك في بطولة العمل محمد رياض ونرمين الفقي ويشارك في بطولته خالد أنور وولا الشريف ومحمود حافظ ومحمد مهران ونجم الدراما أحمد حلاوة والنجم حجاج عبد العظيم بعد أن غاب عن جمهوره رمضان الماضي ومؤمن نور وأحمد عبد الله محمود، ومسلسل النمر من إخراج شيرين عادل وتأليف محمد صلاح العزب. إنتاج تامر مرسي (سينجري).

القنوات التي تحمل مسلسل النمر في رمضان
يمكنك مشاهدة مسلسل الإثارة والتشويق النمر لمحمد إمام في الموسم الرمضاني للفنان محمد إمام حصرياً على قنوات الحياة المسرحية الفضائية وقنوات أبوظبي وسيتم عرضه في موعد سيتم الإعلان عنه خلال أيام في أبريل المقبل،

وراء الكواليس من سلسلة النمر 2021
فاجأ محمد إمام وهنا الزاهد جمهوره بعد أن عرض تامر مرسي، رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، صورًا للمتنط التشويقي عن مسلسله النمر على فيسبوك وغنى أغنية "تتر" مسلسل المطرب رضا البحراوي،
ويتبع المسلسل أسلوب أفلام الحركة بصورة جديدة، إلا أن تصوير سلسلة من المشاهد التي ستمر في الموسم الرمضاني.

كواليس مسلسل النمر مليء بالعديد من المواقف الطريفة والخطيرة التي تعرض لها أعضاء هيئة العاملين ومحمد إمام وظهر ذلك بينما نشر محمد إمام على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا سيتضح عند مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل النمر 2021 في رمضان، وسيتضمن أحداث المسلسل أغنية أبناء الشارع ضمن جزء من حبكة درامية من المغني شحاتة كاريكا.
reactions
author-img
A group of young people interested in blogging and writing important articles for daily life, where we know how important it is to know the facts in every person’s life َ( Q ANONS )

تعليقات