Main menu

Pages

نسل الاغراب حلقة 11

سيرفر اخر

 الحلقة 1                                                  الحلقة 2         


الحلقة 3                                                  الحلقة 4     

  

الحلقة 5                                                  الحلقة 6        


الحلقة 7                                                  الحلقة 8   


الحلقة 9                                                الحلقة 10       


الحلقة 11                                              الحلقة 12   

الحلقة 13     الحلقة 14       الحلقة 15        الحلقة 16    

الحلقة 17      الحلقة 18       الحلقة 19      الحلقة 20 

الحلقة 21      الحلقة 22        الحلقة 23       الحلقة 24    

الحلقة 25      الحلقة 26        الحلقة 27       الحلقة 28   

الحلقة 29          الحلقة 30  


في المسلسل الرسمي (الإعلانات التجارية للمسلسل) ، حظي موقعي "يوتيوب" و "فيسبوك" بنسبة مشاهدة عالية ، بسبب استمرار عدد كبير من المشاهدين في البحث عن سلسلة "نسل الغرباء" على موقع Stories. في الحملة الترويجية لرمضان عام 2021 ، من المقرر عرض طاقم مسلسل "جيل غريب" في شهر رمضان المقبل ، واستمروا في تصوير المشاهد بين الاستوديوهات في مدينة الإنتاج. تتساءل وسائل إعلام وقرية في صعيد مصر من وقت لآخر انتهى تصوير سوهاج وسافر لبضعة أيام كشف المخرج محمد سامي أنه أنهى تصوير مسلسل "نسل الغراب" الذي جمع عددا كبيرا من نجوم الفن ، وأشهرهم أحمد السقا وأمير كرارة. وقبل أيام وصف نسل الغريب نهاية أيام تصوير مسلسل "أحفاد الغرباء" في الحساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". وحظي بالعديد من التعليقات والتهنئة على إتمامه فيلم "أحفاد الغرباء" مسلسل التصوير الذي سيعرض خلال شهر رمضان.
مسلسل نسل الغرباء مسلسل "نسل الغراب" من أكبر الأعمال الفنية في مصر ومسلسلات صعيد مصر للموسم الرمضاني القادم في عام 2021. وسيشارك في المسلسل النجمان أحمد السقا وأمير كراره للمرة الأولى. معا وتعاونوا مع مي عمر ودياب ونجلاء بدر وإدوارد وفردوس عبد الحميد وأحمد مالك وأحمد داش وريم سامي ومحمد جمعة وعماد زيادة وأحمد فهيم وليال عبد الخالق والعديد من الفنانين تأليف وإخراج محمد سامي. من قبل شركة سينرجي ، السقا وأمير كرارة في المسلسل التلفزيوني ، عرضوا أعمالاً متعددة في السينما من أشهرها فيلم "الهروب القسري" ومسلسل "أحفاد الغرباء" الذي جرى في إطار التشويق والإثارة والصراع العنيف بين أبطال المسلسل ، وكذلك حوادث القتل والحرق العمد والانتقام في أجواء المسلسل.
فعاليات مسلسل أحفاد غرباء رمضان 2021 مسلسل "نسل الغريب" رمضان ينتمي إلى الدراما الصعيدي ، والذي يؤدي فيه أحمد السقا دور "غريب" ويظهر أمير كرارة في دور شقيقه "عساف الغريب" ، ويرجع ذلك إلى قوته هناك. صراعات كثيرة بين الغيرة النسائية والمرأة ، فهما يتصارعان معًا حتى لو كانا لمنفعة بعضهما البعض ، فذرية الغرباء تمثل التجربة الأولى للفنان أمير ، وكل واحدة منهن تحاول أن تكسب لنفسها كرارة (كرارة) في مصر. - تم تنفيذ تدريب تأهيلى فى مسرحية السعدي والغرض منه تدريبه على التحدث بتفاصيل اللهجة الصعيدي دون أي عوائق وهو ما يختلف عن الفنان أحمد السقا وقد لعب الكاتب دور مصر السعيدي في كثير. الأعمال الفنية: أهم فيلم في السينما أو التلفزيون هو قناة الجزيرة.
ومن المقرر عرض مسلسل "نسل الغراب" في أيام رمضان المقبلة ، والذي يضم العديد من النجوم المصريين المشاركين ، مثل النجوم أحمد السقا ، وأمير كرارة ، وأحمد مالك ، وأحمد داش ، ومي عمر ، ونجلاء بدر ، وسلوى. عثمان ، عماد زيادة ، هدير عبد الناصر ، فيدوس عبد الحميد ، الفنانة أسماء أبو اليزيد ، النجمة إدوارد ، الفنانين محمد جمعة ، محمد مهران ودياب ، سيناريو وحوار ، إنتاج المنتج تامر مرسي) مجلس الخدمات الإعلامية المشتركة والمخرج محمد سعيد أرز (محمد سامي)

reactions
author-img
A group of young people interested in blogging and writing important articles for daily life, where we know how important it is to know the facts in every person’s life َ( Q ANONS )

تعليقات