Main menu

Pages

سيرفر اخر

الحلقة 1                                               الحلقة 2        



الحلقة 3                                               الحلقة 4       



الحلقة 5                                               الحلقة 6        


الحلقة 7                                               الحلقة 8   


الحلقة 9                                              الحلقة 10       




"مسلسل الاختيار" هو الجزء الثاني من الأعمال الرمضانية التي يتوقعها عشاق المسرح المصريون وحتى العرب ، ومن المتوقع أن تكون الحلقة الأولى من الجزء الثاني من الجزء الثاني من الجزء الثاني الجزء الثاني من الجزء الثاني من الجزء الثاني. سيبدأ الجزء الثاني من السلسلة. والفيلم من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي ونجوم آخرين ، وكان من المقرر أصلاً عرضه رسمياً على قناة "ON" الشهر المقبل في رمضان عام 2021. كما يمكنكم مشاهدة وتحميل المسلسل الجديد من الحلقات عبر الإنترنت على شاهد. صافي. التفاعل الهائل بين الجمهور ، أعلن المنتج تامر مرسي (تامر مرسي) هذا الإعلان عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي (فيسبوك) ، ومباشرة بعد إعلانه الخبر على شاشات التلفزيون ومواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام. أمضى مؤلف سلسلة "تحديد الجزء الثاني" ، فيما يتعلق بالمستندات الفعلية والسجلات الحقيقية ، ما يقرب من ثلاثة أشهر في التحضير لسلسلة "تحديد الجزء الثاني".

حدد السلسلة ، الجزء الثاني بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من مسلسل الإثارة والحركة والدراما (اختيار) ، تم عرض المسلسل في الموسم الأخير من رمضان ، بطولة نجوم مثل مصر ، أمير كراره وأحمد عوادي. شخصية أحمد المنسي (رحمه الله) قائد الثكنات والجنود الذين لا يعرفون معنى الخوف ، التقى الجمهور العربي بالسياسيين. ملحمة (اختر الموسم الثاني) ) حول الأعمال البطولية للشرطة ضد الإرهاب. عبد العزيز وأحمد مكي في مسلسل "اختر اثنين" لم يتم تحذير الموظف أو الهجوم المضاد من قبل أعداء يهاجمون موطن سلسلة الناخبين ، قبل أن يقدم الناخبون رمضان. يرتكز مكي على إيمانه الكامل بالترويج للفن المصري (الجزء الأول والجزء الثاني) الذي يقدمه المسلسل المختار ، لأنه يعتقد أن المسلسل يجب أن ينقل رسالته بهدف تعزيز الوطن والأمة.

وفي الجزء الثاني من المقرر عرض حلقته لأول مرة في شهر رمضان المقبل ، خاصة بعد نجاح الجزء الأول الذي يحكي قصة بطل الشرطة كريم عبد العزيز (كريم عبد العزيز). يتبع عن كثب. أحمد مكي ضابط خائن انضم للإرهابيين. الجزء الثاني يقوم على التصريح بأن التنظيمات الإرهابية تضلل الرأي العام في مصر ، بالإضافة إلى توفير التعليم للمصريين ، كما يقترح صراعات أكبر وأكبر من تلك التي تم وصفها في الجزء الأول من عملية الاختيار. يحتوي المسلسل المختار (بطولة كريم ومكي) على العديد من العروض الحية والمشاهد الجماعية ، والتي يصعب تنفيذها بسبب انتشار فيروس كوفيد 19 ، لكن المخرج بيتر ميمي حريص على تصوير هذه المقاطع بأمان. أبطال المسلسلات المميزة ، الجزء الثاني مسلسل "مختار الجزء الثاني" (رجل في الظل) يجمع الفنانين التالية أسماؤهم: كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد والفنانة إنجي المقدم وسامي سامح السريتي. وإسلام جمال ومحمد علاء وأحمد شاكر عبداللطيف محمد فراخ ورياض الخولي والممثل عمرو عبد الجليل وتأليف سيناريو هانى سرحان وكاتب سيناريو وحوار مع باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة الإنتاج.


reactions
author-img
A group of young people interested in blogging and writing important articles for daily life, where we know how important it is to know the facts in every person’s life َ( Q ANONS )

تعليقات