Main menu

Pages

مشاهدة مسلسل احسن اب بدون اعلانات

 الحلقة 1                                               الحلقة 2        


الحلقة 3                                               الحلقة 4     

  

الحلقة 5        الحلقة 6        الحلقة 7          الحلقة 8   

الحلقة 9       الحلقة 10       الحلقة 11        الحلقة 12   

الحلقة 13     الحلقة 14       الحلقة 15        الحلقة 16    

الحلقة 17      الحلقة 18       الحلقة 19      الحلقة 20 

الحلقة 21      الحلقة 22        الحلقة 23       الحلقة 24    

الحلقة 25      الحلقة 26        الحلقة 27       الحلقة 28   

الحلقة 29          الحلقة 30  



مسلسل أفضل أب بطولة نجم الكوميديا علي ربيع يعتبر من أعمال مسابقة الدراما الكوميدية هذا العام في ماراثون مسلسل رمضان، وتدور أحداث المسلسل الاجتماعي في إطار 15 حلقة فقط ويتوق جميع المشاهدين لمشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل أفضل أب. 
مشاهدة حلقات مسلسل أفضل أب المقرر عرضه في رمضان على شاشة التلفزيون المصري، بطولة الفنان علي ربيع، سامي مغوري، هاجر أحمد، خالد عليش، سيناريو وحوار أحمد محيي ومحمد المحمدي وإخراج معتز ألتوني، واعتذر عن المشاركة فيه للفنانة كارولين عزمي. 
جمهور النجم الكوميدي علي ربيع من أجل مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل أفضل أب حيث أحداث مسلسل أفضل أب الحلقة الأولى عن أب يحاول أن يبذل جهداً ليصبح كاملاً في نظر أسرته من خلال الإطار الاجتماعي باستخدام الكوميديا وسيظهر بعض المشاكل التي تغير الأحداث أثناء تنشئة علي ربيع لابنه أيضاً باستخدام الكوميديا ، ويمكن للمشاهدين مشاهدته من الحلقة الأولى. ويمكن مشاهدة مسلسل أفضل أب دون إطالة أو مد، وسيتمكن الجمهور من مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل أفضل أب بطولة علي ربيع من ليلة رمضان على قنوات الحياة.
reactions
author-img
A group of young people interested in blogging and writing important articles for daily life, where we know how important it is to know the facts in every person’s life َ( Q ANONS )

تعليقات