Main menu

Pages

مشاهدة مسلسل بنت السلطان بدون اعلانات

 الحلقة 1                                               الحلقة 2        


الحلقة 3                                               الحلقة 4     

  

الحلقة 5        الحلقة 6        الحلقة 7          الحلقة 8   

الحلقة 9       الحلقة 10       الحلقة 11        الحلقة 12   

الحلقة 13     الحلقة 14       الحلقة 15        الحلقة 16    

الحلقة 17      الحلقة 18       الحلقة 19      الحلقة 20 

الحلقة 21      الحلقة 22        الحلقة 23       الحلقة 24    

الحلقة 25      الحلقة 26        الحلقة 27       الحلقة 28   

الحلقة 29          الحلقة 30  




مسلسل بنت السلطان هو أول مسلسل درامي في رمضان من بطولته المطلقة، حيث ستخوض الفنانة المصرية روجينا أول بطولة مطلقة لها في عالم الدراما التلفزيونية الرمضانية، والتي من المقرر عرضها في المسلسل المشارك في السباق الدرامي في رمضان المقبل. 

المسلسل بطولة مجموعة من الفنانين مثل باسم سمرة ومحمود حجازي والشاب أحمد مجدي والفنانة نهى صالح وحسن أبو الروس ومحمد مهران وندى موسى وبيومي فؤاد، تأليف السيناريست أيمن سلامة وإخراج المخرج أحمد شفيق، وغناء تتار مسلسل بنت سلطان أصالة نصري، وسنقدم معكم تقريرا كاملا عن القراءة السلسة والكاملة. 

تشهد روجينا تجربة خاصة كأول نجمة منفردة لأول مرة في موسم رمضان الدرامي 2021 في مسلسل "بنت السلطان" وتشارك فيه مجموعة كبيرة من نجوم الفن المشاركين.  

وهم محمود حجازي وباسم سمرة وسوسان بدر وبيومي فؤاد وندى موسى وأحمد مجدي ونهى صالح وصلاح عبد الله ضيف شرف، ومن المتوقع أن يتم عرض المسلسل من خلال عدد من القنوات والمواقع الإلكترونية. الشركة المنتجة للمسلسل الرسمي بنت سلطان البرومو، على قنوات اليوم بطولة النجمة روجينا، 

ونشرت روجينا صورة لأصالة عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، مرسلة رسالة: "الأصالة. لكل شخص نصيب من اسمه، وأنت قمة الحنان والأصالة والحب لكل الناس والتواضع،  

والقلب الذي ليس أجمل منه. لن أنكر أبداً أنك أول من يربت على ظهري ويريحني ويقف إلى جانبي بحب في تحقيق طموحي، وصوتك بقوته وقيمته يصف دوري في بنت السلطان". 

كتب المؤلف والسيناريست أيمن سلامة حلقات مسلسل بنت السلطان للفنانة روجينا، والذي يتميز في كتابة أعماله الدرامية الجديدة بأن له أحداثاً شيقة ومضموناً قيماً في القصة، ويهيمن عليه في الغالب العنصر المثير وفي إطار التشويق، 

 بالإضافة إلى المفاجآت التي تحدث في نهاية العمل، والتي هي بعيدة عن توقعات المشاهدين، ولكن تجدر الإشارة إلى أن مطربي المهرجان عمر كمال وحمو بيكا كشفا جزءًا من نهاية ابنة السلطان لموقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر صورة له مع الفنان روجينا والفنان أحمد مجدي بملابس الزفاف. أما مسلسل بنت سلطان الجديد للنجمة روجينا فيهيم عليه حالة من السرية العلنية من جانب الكاتب فيما يتعلق بالكشف عن بعض الأحداث والتفاصيل المتعلقة به، إلا أن الأخبار صدرت عن أن مسلسل (بنت السلطان) بطولة الفنانة روجينا يقع ضمن أعمال الدراما الاجتماعية الشعبية وله صراعات وعلاقات عاطفية ، وسوف تعتبر قصته مفاجأة للمشاهدين، والتي يمكن وصفها بأنها قصة مثيرة للاهتمام في أحداثها. 

مسلسل بنت سلطان رمضان بطولة الفنانة روجينا، وبمشاركة الفنان باسم سمرة، وبطولة أحمد مجدي وندى موسى وحسن أبو الروش ومحمد مهران ومحمود حافظ وبيومي فؤاد والفنانة القديرة سوسن بدر وغيرهم، ومسلسل بنت السلطان من إنتاج المنتج ممدوح شاهين (MGR) وإخراج أحمد شفيق والحوار والسيناريو أيمن سلامة. - تلفزيون النهار - تلفزيون الظفرة - الحلقة الاولى الكاملة من مسلسل بنت سلطان اون لاين يمكن مشاهدتها على موقع فيو

reactions
author-img
A group of young people interested in blogging and writing important articles for daily life, where we know how important it is to know the facts in every person’s life َ( Q ANONS )

تعليقات