Main menu

Pages

الحلقة الاولى كوفيد 25




مسلسل "كوفيد 25" يناقش تطور واقع نعيشه بالفعل، كشفت الكاتبة السيناريست إنجي علاء، زوجة الفنان يوسف الشريف، تفاصيل الشخصية التي يؤديها النجم يوسف الشريف في قصة مسلسل "Covid 25" المقرر عرضه في منتصف يوم رمضان المقبل (خمس عشرة حلقة فقط). 
نشر الفنان يوسف الشريف إحدى الصور من وراء الكواليس وتصوير مسلسل كوفيد 25، الذي يجمعه بالمخرج أحمد نادر جلال على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عليها: مع المخرج الكبير أحمد نادر، أحد الشخصيات التي لها فضيلة كبيرة، وأحد أفضل المخرجين في العالم العربي ، سلسلة Covid 25." على ذلك : اليوم الأول من التصوير بدأ اليوم.  للعمل الرمضاني الجديد Covid 25.

سلسلة كوفيد 25
وأكدت الكاتبة والسيناريست إنجي علاء في بيان أصدرته، تعليقًا لها أن زوجها "يوسف الشريف" يقدم شخصية "يوتيوبر" ضمن فعالياته التي تتناول تطور فيروس الهالة في مصر من خلال أحداث خيالية ودراما اجتماعية جديدة تجمع بين الحركة والمشاهد المؤثرة والتشويق. 25" بطولة يوسف الشريف، راندا البحيري، ميرنا نور الدين، أحمد صلاح حسني، آيتن عامر، إيناس كامل، إدوارد، محمد عادل، أمير صلاح الدين، ديانا هشام (الذي يجسد هارباً يختبر ويصاب بالفيروس)، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، عماد رشاد وغيرهم وكتابة سينرست إنجي علاء.

Covid 25 قنوات تلفزيونية
ينتظر جمهور ومتابعو الفنان المصري المحب يوسف الشريف عرض مسلسله الدرامي الجديد الذي سيكون بعنوان "Covid 25" المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني هذا العام. جمال، ويتن عامر، أحمد صلاح حسني، إسلام جمال، أمير صلاح الدين، عبد الرحيم حسن، الشابة ديانا هشام، وعدد من أبطال الشرف والمسلسلات من تأليف إنجي علاء، إخراج أحمد نادر جلال وإنتاج تامر مرسي (رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية سينجري)

كفيد 25
وتدور أحداث المسلسل حول 15 حلقة من الخيال والإثارة والتشويق من تأليف إنجي علاء، حيث يقدم الكثير من الأحداث التي وقعت حتى عام 2025 وتجديد فيروس كوفي 19 والناس يحاربونه ويجدون لقاحا للقضاء عليه. وعن انتهاء فترة تصوير جميع حلقات مسلسله "كوفيد 25" داخل الاستديوهات ومن المفترض أن ينافسه في الموسم الرمضاني المقبل، ويبقى لبضعة أسابيع ويستكمل تصوير باقي مشاهده بشكل كامل، وينتقل العمل إلى مراحل المكياج والمونتاج استعدادا للبث خلال شهر رمضان.
reactions
author-img
A group of young people interested in blogging and writing important articles for daily life, where we know how important it is to know the facts in every person’s life َ( Q ANONS )

تعليقات