Main menu

Pages

مشاهدة مسلسل اللي مالوش كبير بدون اعلانات

 الحلقة 1                                                  الحلقة 2        


الحلقة 3                                                  الحلقة 4     

  

الحلقة 5                                                  الحلقة 6        


الحلقة 7                                                  الحلقة 8   

الحلقة 9       الحلقة 10       الحلقة 11        الحلقة 12   

الحلقة 13     الحلقة 14       الحلقة 15        الحلقة 16    

الحلقة 17      الحلقة 18       الحلقة 19      الحلقة 20 

الحلقة 21      الحلقة 22        الحلقة 23       الحلقة 24    

الحلقة 25      الحلقة 26        الحلقة 27       الحلقة 28   

الحلقة 29          الحلقة 30  

المسلسل الذي لا دور له الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي تتنافس في المسلسل الدرامي شهر رمضان 2021، كما أن له قصة لفتت انتباه المشاهدين والمتابعين بعد عرض مسلسل برومو، والذي سيتم عرضه على قناة CBC حصريًا في السباق الرمضاني الرسمي، 
وللمرة الثانية، كانت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، اللذان انضمت إليهما سلسلة من الأنفاس الأخيرة في رمضان عام 2019، بداية علاقتهما الغرامية. 
ويضم مسلسل ألي مالوش الكبير فريقًا كبيرًا من الفنانين والنجوم، ويشارك صناع العمل إلى جانب النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، منهم عايدة رياض ودينا فؤاد وأحمد صادق وأحمد الرافعي وإيمان السيد وأحمد سعيد عبد الغني ومحمود حافظ وفتوح أحمد. 
مسلسل "علي مالوش" سيناريو وحوار كبير وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينجري، ويعد هذا العمل هو التعاون الثاني للمؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكري مع ياسمين عبد العزيز في رمضان السابق من خلال مسلسله "نحب تاني ليه" بطولة كريم فهمي، سوسن بدر شريف منير، بدرية طالب، ليلى عز العرب، عماد رشاد، وإيمان السيد، كارولين عزمي. 
عرض المنتج تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، شركة الإعلان الرسمية "سنرجي البرومو" عن المسلسل الجديد "لو مالوش كبير" للنجمة ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضي، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2021 على قنوات cbc. 
ويمكنك مشاهدة وتحميل حلقات المسلسل الذي لا يوجد به كبير من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي اون لاين من شاهد موقع VIP 
ياسمين عبد العزيز، بطولة مسلسل لو مالوش كبير رمضان، تجسد غزال، فتاة قوية تنتمي إلى فقرة شعبية، وتقع في مشاكل مع أحمد العوضي، الذي يلعب دور سيف الخديوي، زوج الفنانة دينا فؤاد دون أي حب.  
في ظل الصراعات والخلافات بين غزال وسيف، يتعاونان ويقعان في حب بعضهما البعض ويواجهان الممثل الشرير الذي يلعب دوره الفنان خالد الصاوي. 
وتتسارع قصص المسلسلات غير الكبيرة في إطار الدراما الاجتماعية الرومانسية والمشاحنات المختلفة التي تصل إلى حد المطاردة والعمل، خاصة بعد زواج الغزال من شخص يكبر في السن  
ومشاكلها مع زوجة سيف في مسلسل دينا Fouad.It جدير بالذكر أن الفنانة دينا فؤاد تراهن على نجاح مسلسل لو مالوش كبير من خلال شخصية قعدرا التي تجسدها كزوجة أحمد العوضي.
reactions
author-img
A group of young people interested in blogging and writing important articles for daily life, where we know how important it is to know the facts in every person’s life َ( Q ANONS )

تعليقات