Main menu

Pages

القاهرة كابول حلقة 8

سيرفر ثاني 

   الحلقة 1                                               الحلقة 2         


الحلقة 3                                                الحلقة 4     

  

الحلقة 5                                                الحلقة 6        


الحلقة 7               


مسلسلات القاهرة كابول المقرر عرضها في رمضان المقبل بعد إطلاق بوسترها الدعائي الرسمي لقيت شعبية كبيرة وضجة بين متابعي مواقع التواصل الاجتماعي منذ ساعة عرضه الأول، وذلك لأنها كشفت عن شكل نجوم العمل الغريب والأحداث التي تظهر أنها مثيرة وجديدة، خاصة الفنان طارق لطفي من نشر له صورة له بلحية وشكل غير عادي من الجمهور، وحتى عند عرض الصورة شبهه البعض بشخصية بن لادن 

مسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي وعدد من الفنانين مثل فتحي عبد الوهاب وخالد الصاوي ونبيل الحلفاوي وحنان مطاوع وسامح السيد ومحمود الشرقاوي وسميرة عسير وحسني شتا ونور محمود، ويظهر بين ضيوف شرف المسلسل الرمضاني المصري كما جاء في تفاصيل الإعلان والبرومو، الصادرة عن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ، و القاهرة كابول من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي.

مسلسل القاهرة كابول تدور أحداثه حول ثلاث قصص عن مؤامرات حاكتها المنطقة العربية كلها في الفترة الأخيرة من أعداء السلام، ويسلط الضوء على أحداثها على الجماعات الإرهابية، ويلعب طارق لطفي دور شخص تكفيري كما ظهر من الإعلان عن المسلسل التلفزيوني المتوقع عن الإرهاب ومؤامرات القاهرة كابول،

 ويلعب فتحي عبد الوهاب دور الشرطي كل ما في مهمته من اعتقال طارق لطفي، بينما يلعب خالد الصاوي، كما جاء في الملصق (الملصق) دور الإعلامي الذي عليه تسليط الضوء على الحادث، وتلعب حنان مطاوع دور السيدة المصرية القوية، في هذه الدراما القوية. 30 عاما مرة أخرى ودور الصحفي خالد الصاوي.

وأوضح كمال عبد الرحيم أن مسلسل القاهرة كابول مسلسل درامي ومثير وستكون أحداثه مرضية للمشاهدين وسيكون هناك تفاعل كبير معه بسبب المشاهد التي كشفت عنها شركة منتج القاهرة كابول لأبطال العمل ومنهم خالد الصاوي في السباق الرمضاني، والعرض الأول في أبريل الأول من رمضان ، بتوقيت القاهرة. يقدمها نخبة من الفنانين والنجوم المصريين والعرب.

هذا المسلسل الجديد سيكون العمل الذي تنتجه شركة الإنتاج سينجري لشهر رمضان وإخراج المخرج حسام علي ومسلسل القاهرة كابول بطولة مجموعة من نجوم رمضان كما ظهر في مسلسل برومو منهم حنان مطاوع مع أكشن بطل طارق لطفي ونبيل الحلفاوي وشيرين وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب الذي أعرب عن سعادته في الفترة الأخيرة بسبب مشاركته في تصوير مسلسل القاهرة كابول وبطولتها ومن المقرر عرضه في رمضان ولكن بعد الانتهاء من التصوير بدأت الآن مرحلة المونتاج.

reactions
author-img
A group of young people interested in blogging and writing important articles for daily life, where we know how important it is to know the facts in every person’s life َ( Q ANONS )

تعليقات