Main menu

Pages

قصر النيل الحلقة 3

مشاهده سريعه من الموبايل


الحلقة 1                                                  الحلقة 2        




مسلسل قصر النيل، أعلنت قناة mbcmasr عن عرضها خلال شهر رمضان المقبل حصريا، هذا المسلسل بطولة الفنانة المصرية دينا الشربيني، والذي يقدم مفاجأة من العيار الثقيل إلى جانب مجموعة من النجوم،  

تدور أحداث المسلسل الدرامي في سياق الصراعات على السلطة والمال والسياسة والحب في الخمسينات والستينات، وتشمل أحداثه التشويق والإثارة في دراما اجتماعية ومن المقرر عرض كل حلقة من المسلسل الجديد على منصة مراقبة كبار الشخصيات قبل عرضها على شاشة القناة غير الرسمية. 

تبدأ أحداث مسلسل قصر النيل بقلم دينا الشربيني بوفاة رجل أعمال يدعى فهمي باشا السيوفي في بريطانيا، وتركت ثروة كبيرة لأولاده وشقيقته وشقيقه، منها قصر كبير على النيل، فكيف ستتمكن الأسرة من العيش بعد وفاته أثناء مرور الشارع المصري خلال فترة سياسية صعبة قادها ضباط الثورة؟  

ما هو السر وراء هذه الجريمة الغامضة التي ألقت بظلالها على كل الشخصيات داخل قصر النيل؟ مع شخصية كاميلا، التي جسدتها دينا الشربيني بطريقة درامية، تنظر دينا الشربيني إلى جمهورها في ماراثون رمضان المقبل قريبًا في العرض الأول. 

سيناريو مسلسل قصر النيل مسلسل إثارة إجتماعية من الدراما المصرية الدرامية هذا العمل من بطولة الفنانة دينا الشربيني وعدد من الفنانين مثل ريهام عبد الغفور وبطولة صبري فواز في دور منصور بيه السويفي  

كما قام كل من صلاح عبد الله ومحمود البزاوي ومريم الخشت وعمر السعيد ببطولة بطولة نبيل عيسى وأحمد خالد صالح وأحمد مجدي، وظهر بشكل خاص لسامي مغوري ومحمد محمود عبدالعزيز، وإخراج المخرج خالد مرعي ومسلسل "قصر النيل"، من تأليف وتأليف المؤلف محمد سليمان عبد الملك، وإنتاج مشيش، ومن المقرر عرضه في رمضان. 

كشف مؤلف مسلسل رمضاني الموسم النيل قصر محمد سليمان عبد الملك أن النجمة دينا الشربيني لم تعترض على أي مشهد أثناء تصوير مسلسل قصر النيل لأنها ليست المرة الأولى للتعاون بينهما في السباق الرمضاني هذا العام   

وينطبق الأمر نفسه على طاقم المسلسل مثل ناردين فرج وصلاح عبد الله وريهام عبد الغفور وعمرو السعيد ومريم الخشت ونبيل عيسى وصبري فواز وعدد كبير من الممثلين من إخراج خالد مرعي. 

ومن المقرر عرض ومشاهدة مسلسل قصر النيل الحلقة الأولى للفنانة دينا الشربيني في الأيام الأولى من رمضان المقبل وبالتالي منافسة العديد من المسلسلات الأخرى في مصر، 

حيث تم الإعلان عن أول برومو لمسلسل قصر النيل والملصق الرسمي بعد الانتهاء من تصوير جزء منه، وظهرت شائعات عن مشاركة المطربة أصالة في هذا العمل كممثلة إلى جانب غناء أغنية التتار للمسلسل الذي سيتم عرضه في رمضان، مع دينا الشربيني. يوتيوب، من أجل مشاهدة مسلسل قصر النيل، مسلسل الفنانة دينا الشربيني. 

reactions
author-img
A group of young people interested in blogging and writing important articles for daily life, where we know how important it is to know the facts in every person’s life َ( Q ANONS )

تعليقات