Main menu

Pages

 الحلقة 1                                                  الحلقة 2        




مسلسل بين السماء والأرض مسلسل درامي جديد سيعرض في الموسم الجديد من رمضان 2021، بطولة الفنان هاني سلامة وسوسان بدر ودرة، وقد أخذ المسلسل من قصة "بين السماء والأرض" للكاتب الكبير نجيب محفوظ، وإخراج محمد جمال العدل، والحوار وسيناريو إسلام حافظ.

أطلق سينجرجي الإعلان الرسمي عن مسلسل "بين السماء والأرض" النجم هاني سلامة، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، 

أعلن المنتج تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برومو، عن مسلسل بين السماء والأرض على حسابه على فيسبوك، معلناً عرضه الحصري على شركة ON 

وعلق: "بين السماء والأرض لهاني سلامة لرواية الروائي العالمي نجيب محفوظ حصرياً على أون والدراما".  

يذكر أن مسلسل "بين السماء والأرض" هو الأول من خمس عشرة حلقة فقط للمخرج هاني سلامة، من إخراج محمد العدل،  

بعد التوقف عن التعاون معهم لأكثر من ثماني سنوات، كان آخر عمل بينهم مسلسل "الواعظ"، والقصة مستمدة من رواية من تأليف الكاتب المصري العالمي نجيب محفوظ، يشارك في بطولتها فريق مكون من: الفنانة يسرا اللوزي، درة، نورهان، النجمة سوسن بدر، نجلاء بدر، أحمد بدير، ندى موسى، محمود الليثي، منى عبد الغني. أحمد السلاوي، ويشارك في بطولته الفنان خالد عليش ومحمد لطفي،  

المسلسل من حوار وسيناريو إسلام حافظ، ومن إنتاج شركة "سينرجي". الحمد لله.. تصوير مسلسل بين السماء والأرض فوق كل الشكر لكل الطاقم الذي تعبت منه معي والله يسعد الناس بأمر الله رمضان". 

تدور حلقات المسلسل الرمضاني بين السماء والأرض بطولة النجم هاني سلامة حول إيقاف مصعد كهربائي في أحد مباني مناطق القاهرة وفيه ركاب بين السماء والأرض، حيث يواجه الركاب داخل ذلك المصعد العديد من المشاكل، ويحتفظ كل منهم بذكريات ومواقف مختلفة، كما أنها تختلف عن الفقراء ، والمجموعات الوسطى والعليا. عبد المنعم مدبولي ومحمود المليجي وسعيد أبو بكر ونعيمة وصفي ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف الذين شاركوا في مشهد واحد.

reactions
author-img
A group of young people interested in blogging and writing important articles for daily life, where we know how important it is to know the facts in every person’s life َ( Q ANONS )

تعليقات