Main menu

Pages

مسلسل المداح الحلقة الثانية 2

 الحلقة 1   



مسلسل المديح للنجم حمادة هلال وهالد سرحان ونسرين طافش من المسلسل الذي يبحث عن جمهوره القصصي بشكل مكثف، ويقدم في ذلك المقال لمتابعي موقعنا تقريرا كاملا وشاملا عن قصة العمل الرمضاني وخلف كواليس التصوير المقرر ان يشارك في السباق الدرامي المقبل ، لأن حمادة هلال يقدم خلال مشاهده في هذا المسلسل شخصية مختلفة وجديدة وعمل مختلف عن أعماله. 
طرحت شركة سيكيمو (إسلام المرسي) المنتجة مسلسل المدح إعلانها الخاص الذي شارك فيه معظم أبطال العمل، ولفتت الأنظار إلى الظهور الجديد الذي ظهر به حمادة هلال في الإعلان، وهي لحية طويلة، بالإضافة إلى نخبة من أبطال المسلسل، أهمهم أحمد بدرير جمال عبد الناصر ونسرين طافش وخالد سرحان. 
حلقات مسلسل المدح هي جزء من أحداث مثيرة من خلال الدراما الاجتماعية المثيرة في أحداثها، ويكشف الفنان حمادة هلال من خلال أحداث مسلسل المداح تفاصيل دوره وشخصيته "صابر المدح"، وهو صبي ريفي وهو زوج الفنانة نسرين طافش 
وتورط في الكثير من المشاكل، كما أنه يقدم شخصية المنشد الديني مع موهبة الغناء التي ورثها من والده، 
يذكر أن كلمات أغنية مسلسل المديح التي نشرها الفنان حمادة هلال مع صورة له من كواليس العمل هي (يا الله خادمك شيطان سنان سينانا، وهذا كوب ودور على الصالحين). 
يعتبر مداح عودة خاصة وجديدة للفنان حمادة هلال عن الدراما الرمضانية هذا العام، والتي تعود بعد غيابه لمدة عامين منذ العرض الأخير (مسلسل ابن الأصول) في رمضان 2019. 
ويشهد شهر رمضان المبارك 2021 منافسة شديدة بين مجموعة واسعة من المسلسلات التلفزيونية منها مسلسل مداح للمطرب حمادة هلال ونسرين طافش، اللذين سيتنافسان وسيتم عرضهما من خلال مجموعة من المواقع على الإنترنت بجودة عالية من جودة الصور، أهمها مشاهدة كبار الشخصيات والقنوات الفضائية. 
مسلسل المديح القادم للنجم حمادة هلال ونجوم الفن في مسلسل رمضان 2021 من خلال شاشة قنوات دبي وosn وقناة MBC،  
ومن المقرر عرض العمل على قناة سي بي سي، التابعة لشركة يونايتد ميديا سيرفيسز، وسيتم الإعلان عنه خلال أيام قليلة بعد إتمام الاتفاق بين سكرمو ويونايتد. 
يشارك في بطولة مسلسل "مداح" فريق ضخم من النجوم والفنانين أبرزهم حمادة هلال وأحمد بدير وخالد سرحان والسوري نسرين طافش ومحمد عز وبسمة ماهر والنجم المصري جمال عبد الناصر ودنيا عبد العزيز وعبير فاروق وحنان سليمان والإعلامية مي البحيري، كما شارك في بطولته ممثل الدراما تامر شلت. 
 سيناريو وحوار وليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسري، وتصوير كريم عاشور، إخراج أحمد سمير فرج. "ربنا يكرمنا في رمضان، سلسلة المديح". وعلق: انتظرونا قريبا على أمل في مسلسل المديح الشيخ إيهاب يونس
reactions
author-img
A group of young people interested in blogging and writing important articles for daily life, where we know how important it is to know the facts in every person’s life َ( Q ANONS )

تعليقات